لشكر: ستظهر “الخفافيش” المحملة بالأموال القذرة…

نادية عماري

 

قال ادريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أن عملية المتاجرة بالمواطنين خلال فترة الانتخابات قريبة الظهور، و تابع بالقول”ستظهر “الخفافيش” المحملة بالاموال القذرة، بعضها مغلف بغلاف الاحسان، لشراء الذمم، و استغلال حاجات و فقر المواطنين. الشيء الذي يستدعي منا جميعا المزيد من الحذر و اليقظة و تسجيل و متابعة كل المخالفات التي نلاحظها مع تقديم شكايات بخصوصها الى النيابة العامة و السلطات المحلية، وكذلك موافاة إدارة الحزب و لجنته القانونية بنسخة منها”.

 

وطالب لشكر من خلال تدوينة له عبر صفحته بالفايسبوك بفضح هاته الخروقات التي اعتبرها لا أخلاقية وغير مشروعة، يضيف”افضحوا بأعلى أصواتكم هذه الخفافيش و ارفعوا في وجهها و في وجه كل السلوكات الخارجة عن القانون و كل الممارسات اللاأخلاقية: #كفى من الحملة الانتخابية الوسخة و كفى من المتاجرة بالمواطنين”.

 

كما لم يفوت الكاتب الأول للوردة الفرصة للتنويه بالاتحاديين ومسانديهم على الجهد الذي يبذلونه من اجل حوار منتج و فاعل مع مختلف مكونات المجتمع، وفي إطار عملية نظيفة، لا شك أنكم لمستم اننا كنّا فيها وحيدين في اغلب الأوقات” يضيف ذات المصدر.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد