إيقاف قاتل سائق حافلة بعد سحله بضواحي مراكش

المحررـ متابعة

شخصت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، هوية مرتكب الإيداء العمدي الذي راح ضحيتها سائق حافلة النقل الحضري ألزا، يوم السبت الماضي، حيث تم إيقافه بدوار الكدية وحجز السيارة موضوع الحادثة.

و وفق مصادر محلية، أن المصالح الأمنية بالتنسيق مع النيابة العامة المختصة، وضعت المعني بالأمر تحث الحراسة النظرية نظراً لحاجيات البحث والتقديم.

و وحشب المصادر ذاتها، فإن هذا الحادث المميت نتج عن اصطدام سائق الحافلة بالقرب من حي الكدية بمراكش بسيارة خفيفة كانت في الخلف، ليهم السائق بالنزول لمعاينة تداعيات الحادث، والاطمئنان على سائق السيارة، حيث قام الهالك بإدخال جسده في السيارة قبل أن يفاجأ بانجذابه إلى داخلها وبقائه على هذا الوضع مسافة طويلة والسيارة تسير ليتم سحله مسافة 70 مترا، مما تسبب في وفاته على الفور، أمام صدمة ودهشة الركاب الذين عاينوا الواقعة.

وحلت المصالح الأمنية والشرطة القضائية لنقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بأبواب مراكش، وفتح تحقيق حول ظروف وملابسات الحادث، بناء على تعليمات النيابة العامة المتخصصة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد