تتواصل فضائح “أغاراس أغاراس”….برلماني تجمعي “ينتقم” من سكان دوار بأكادير و يمنعهم من الماء !

المحرر : أكادير

كشف عدد من سكان دوار تيكرو التابع لجماعة ايموزار بأكادير اداوتنان ل”المحرر.كوم” أن الدوار يعيش أزمة حقيقية و يعاني من “العطش الانتقامي” يمارسه رئيس الجماعة المنتمي لحزب أخنوش ,والنائب البرلماني عن إقليم أكادير اداوتنان , عبد الله المسعودي .
وفي السياق ذاته ووفقا لمصادر من الدوار تحدثت للموقع فإن الرئيس و البرلماني عن حزب أغاراس أغاراس يشن حملة انتقامية على ساكنة الدوار تقول الساكنة .
وعن سبب ما يصفونه ب”الإنتقام” تقول الساكنة أن السبب وراء ما يقوم به رئيس الجماعة المنتمي لحزب أخنوش أنه لم يتمكن من الظفر بمقعد انتخابي لتعزيز أغلبيته المطلقة في المجلس الجماعي .
وتضيف المصادر ذاتها أن النائب البرلماني التجمعي وصل إلى حد هدم أملاك الساكنة والتضييق على الساكنة عبر قطع خدمة الإنارة العمومية وعرقلة تزويد الساكنة بالماء الشروب .
وفي السياق ذاته وتقول مصادر بالمنطقة , أن الساكنة إحتجت لأكثر من مرة أمام مقر حزب التجمع الوطني للأحرار بالدوات دون أي تدخل , في حين قدمت إحدى الجمعيات رسالة لوزير العدل محمد أوجار وطالبو رئيس الحزب بالتدخل السريع لحل الأزمة لكن لحد الآن لم تتلقى أي إجابة من الجهات المعنية في ضل “إنتقام” رئيس الجماعة التجمعي من الساكنة كما تصفه مصادر “المحرر.كوم” .

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد