جميعا من أجل عزيز أخنوش رئيسا للحكومة

المحرر الرباط

 

لقد باتت المطالبة بأن يقود عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للاحرار، الحكومة المقبلة، واجبا وطنيا، يستدعي التوجه الجماعي نحو صناديق الاقتراع، من أجل التصويت على هذا الكائن السياسي، حتى نساهم في الدعاية لبلادنا.

 

مجلة “toprichests” المتخصصة في جرد ثروات السياسيين في العالم، أكدت على أن أخنوش، يمتلك ثروة تقدر ب 1،44 بليون دولار، أي ما يعادل ثروات جميع السياسيين في المغرب، و يجعل امكانية احتلال الرجل للرتبة الاولى عالميا شيئا محتملا.

 

عزيزي المواطن، بتصويتك على التجمع الوطني للاحرار، ستعطي لبلادك فرصة للشهرة، عبر المساهمة في ضخ مزيد من الاموال في حسابات عزيز اخنوش البنكية داخل الوطن و خارجه، كما انك ستمكنه من تمرير مزيد من صفقات التأمين بأموال الدولة، لصالح ممتلكاته.

 

صوتوا على التجمع الوطني للاحرار، كي يصير أغنى رجل في العالم مغربيا، فتفتخروا به بعد ذلك أمام العالم، ولا شك أنه سيجعل المطر يتهاطل بالكرموس فوق رؤوسكم، فعزيز أخنوش هو الامل الوحيد كي يتصدر المغرب لاول مرة في التاريخ شيئا ما على المستوى الدولي.

 

صوتك عزيزي المواطن، مناسبة لتقدم و ازدهار خوك منصيف، و معه خوك العلمي و الطلبي العلمي…. رمز الحمامة هو مصدر الحياة و البهجة.

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد