هذا ما قرره نادي الرجاء في حق لاعبه حدراف !

 

المحرر – متابعة

 

قررت إدارة نادي الرجاء البيضاوي، اليوم الأحد، توقيف اللاعب زكرياء حدارف عن اللعب في الفريق إلى أجل غير مسمى، ومثوله على اللجنة التأديبية للنادي، وذلك على خلفية ما بدر منه، عصر اليوم، في مباراة الديربي، أمام الغريب الوداد البيضاوي، ونزعه للقميص، بالإضافة لتلقيه بطاقة حمراء.

واعتبر النادي الأخضر بأن ما أقدم عليه اللاعب يعتبر “خطأ جسيما لا يمكن التسامح معه”، وبالتالي يتوجب خضوعه للجنة التأديبية، في انتظار البث في العقوبة التي يتلقاها في الساعات القليلة المقبلة.

 

وأكد النادي الأخضر، في بلاغ له، نشره على حسابه الرسمي على “فايسبوك”، أنه قرر  توقيف ” اللاعب زكرياء حذراف على إثر التصرف غير الرياضي الذي بدر عن اللاعب زكرياء حذراف و بالنظر لجسامة الخطأ المرتكب”.

وأضاف ” اجتمع المكتب المديري للنادي على وجه الإستعجال و قرر بالاجماع توقيف اللاعب المذكور الى أجل غير مسمى و استدعائه للمثول أمام اللجنة التأديبية لإتخاذ التدابير القانونية وفقا للنظام الداخلي للنادي”.

جدير ذكره أن حدراف، قدم اعتذاره في تصريح لوسائل الإعلام بعد المباراة، لزميله الزنيتي، وأكد بأنه لم يكن يقص إهانة قميص الفريق.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد