هكذا أكل “مول لعنب” الثوم بأفواه المستشارين الفلاحيين

المحرر الرباط

 

في وقت لازال فيه نزيف الاستقالات من إحدى الجمعيات المهنية المرتبطة بالاستشارة الفلاحية، مستمرا، علمت المحرر من مصادر موثوقة أن المستشارين الفلاحيين عبر مختلف جهات المملكة، يستعدون لخوض أشكال نضالية جديدة، قد تتطور لتنظيم وقفات احتجاجية أمام مقر “لونكا”  المتواجد بحي الرياض بالرباط.

 

و قال مصدر من المستقيلين من الجمعية المذكورة، أن الاطر الاستشارية قد ارتكبت خطأ بتزكيتها لتقني كي يقود مسيرة نضالية أكبر منه، حيث ان الاخير قد انبطح أمام أول اغراء قدم له من طرف الجهات المعلومة داخل الادارة المركزية، ليستمر بعد ذلك التلاعب بالاطر من طرف شخص لا محل له من الاعراب داخل مجال الاستشارة الفلاحية، اللهم الخدمات التي يقدمها لاحد المنتخبين المستفيدين من ملايير المغرب الاخضر.

 

ذات المصادر أكدت على أن التقني المعروف بمول لعنب، قد باع مبادئ الجمعية التي تضم كبار أطر الاستشارة الفلاحية، مقابل رحلة الى فرنسا تحت غطاء المهمة، في وقت تم استثناء رئيس المركز الذي يعمل فيه، بينما تم تمتيعه بامتيازات تحت الطاولة، و ذلك لضمان سكوته و دفاعه عن الادارة و لو على حساب المنخرطين الذين ضحوا بالكثير من أحل الاسهام في بناء الجمعية التي اصبحت في خبر كان بعدما تقدم السواد الاعظم من منخرطيها باستقالاتهم منها.

 

و أوضحت مصادرنا أن مول لعنب قد استفاد من هبات و عطايا، من طرف أحد المنتخبين و رئيس جمعية بيمهنية، سبق عزله من منصبه كرئيس جماعة، في اطار تبادل الخدمات بينه و بين الادارة المركزية التي جندت لفديراليته مواردها البشرية لانجاح عملية كلفت الوزارة مئات الملايين، قبيل عيد الاضحى، بينما ظل الاطر آخر اهتمامات مول لعنب، الذي فضل التخلي عن اسس الجمعية و مبادئها مقابل سفرية لفرنسا و اكراميات تترك له في ضيعة العنب التي ألف زيارتها بشكل منتظم…. يتبع

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد