استقالات بالجملة من جمعية مهنية للاستشارة الفلاحية انحرفت عن مسارها

المحرر الرباط

 

توصلت المحرر من مصادر عليمة، بنسخ من استقالات تقدم بها عدد من المستشارين الفلاحيين التابعين لمكتب جواد باحجي، من جمعية مهنية يقودها موظف ببوزنيقة، احتجاجا على ما اعتبروه انحرافا للجمعية عن طريقها الصحيح.

 

و كان عدد من المستشارين الفلاحيين، قد أكدوا على أن الجمعية التي كانت تحارب بريما اصبحت تتبنى قرارات خلفها جواد باحجي، متسائلين عما إذا كانت رحلة فرنسا التي استفاد منها أحد الاشخاص مؤخرا دونا عن باقي زملائه، تدخل في إطار المكافأة نظير خدماته باستغلال اعضاء الجمعية.

 

و كان مكتب الجمعية التي لازالت الانسحابات منها متواصلة، قد اصدر بيانا يهاجم من خلاله بعض المحتجين على طريقة تدبير الامتحانات المهنية و يدافع عبره عن الادارة، بل و أنه اعتبر الجمعية الممثل الوحيد المستشارين الفلاحيين ما أثار حفيظة العشرات من هؤلاء و جعلهم يتساءلون عن سبب توظيف هذا الوصف.

 

و حسب إيفادات عدد من المستشارين المستقلين للمحرر، فإن قرار الانسحاب هذا يأتي في إطار ردة فعل عاديه على تصرفات بعضى المحسوبين على الادارة المركزية و الجهات السياسية المتحكمة في جمعيات بيمهنية، و التي تستغل تكثل الزملاء في قضاء أغراضها و التقرب من المدير العام للاستفادة من الرحلات و التعويضات السمينة و هو ما سيعمل البعض على فضحه في القادن من الايام. 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد