ماء العينين تقاضي كل من عمل على ترويج صورها

 

المحرر – متابعة

 

قالت  أمينة ماء العينين، أنها ستتابع قضائيا كل  من يهدف إلى التشهير بها عبر نشر بعض الصور، ونسبها إليها، تتعلق بسفريات خارج البلاد.

وقالت القيادية بحزب العدالة و التنمية أنها لا تعرف مصدر هذه الصور ، و صرحت  “في انتظار إخراج الصور بالبيكيني في الشواطئ، والفنادق الفخمة من الأموال العامة، كما زعموا”، حسب ما جاء في تدوينة نشرتها، اليوم الخميس.

 

كما أكدت ماء العينين أنها كلفت عددا من المحامين للنيابة عنها في متابعة المشهرين بها قضائيا .

 

و برأت كذلك نفسها من سفرياتها  على حساب دافعي الضرائب، ولا قصرت يوما في الالتزام بالحضور، والترافع في كل المهام الرسمية، التي مثلت فيها المغرب”، و قالت كذلك “لا نزلت في فنادق فخمة، ولا لبست مايوهات، ولا بيكنيات، معبرة عن استنكارها الوصول “إلى كل هذا الحضيض، حيث لم يعد أحد يشعر بالحماية في هذا البلد بسبب مثل هذه الأساليب، التي كنا نتصور أننا قطعنا معها”.

 

ونقرأ ايضا في صفحتها الشخصية على فايسبوك :“وإن كنت قد فضلت عدم الاندحار إلى مستوى النفي، والتبرير لأن لا أحد يملك حق محاسبتي خارج مسؤولياتي العامة، وما تفرضه من رقابة شعبية، فإنني كنت أتعامل بمنطق “لا يمكنك عض كل كلب يعضك” فإنني أعلن لجوئي إلى مقاضاة كل من يمس بسمعتي، ويشهر بي، ويسيء إلى عائلتي، من خلال حرب منظمة لم تبدأ اليوم فقط”.

 

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد