سيدة متزوجة تستدعي ابنها لتصفية حساب مع عشيقها !

 

المحرر – متابعة

 

ذكرت مصادر صحفية محلية باقليم تزنيت أن مصالح المنطقة الإقليمية للأمن ، امس الأربعاء 02 يناير، أوقفت 03 أشخاص، من ضمنهم امرأة وابنها، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح البليغ بواسطة السلاح الأبيض وإحداث عاهة مستديمة، والعلاقة الجنسية غير الشرعية.

و تم  توقيف المشتبه فيهم  بعد الشكاية التي تقدم بها المعتَدى عليه لدى مصالح الامن  و الذي عجل  بفتح تحقيق  شأن تعرض المعني بالامر لاعتداء بليغ تسبب في بتر أحد أصابعه.

 

و مكنت الأبحاث المنجزة من تحديد هوية المشتبه في ضلوعه في هذا الإعتداء وتوقيفه، فيما تم توقيف والدته وشخص ثالث يشتبه في صلتهما بهذا الحادث.

وما يثير الاستغراب هو أن الضحية كان، ليلة اول أمس، في جلسة خمرية بمنزله برفقة أحد أصدقائه وخليلته، قبل أن تستنجد هذه الأخيرة بابنها، عقب تعنيفها من طرف خليلها، حيث عمد الجاني إلى مهاجمة مالك المنزل بواسطة سيف، مما أدى إلى إصابته بجروح في مختلف أنحاء جسده وبتر أحد أصابع يده.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابات العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد