مغربية مقيمة بألمانيا تتكفل بابنة ضحية إفران

 

المحرر – متابعة

 

ذكرت مصادر صحفية أن مهاجرة مغربية  من مدينة دوسلدورف الألمانية، قررت التكفل  بابنة ضحية  راعي بإفران، باعتبارها بدون معيل خاصة أمام مرض جدها الذي أحدث شباب بإفران حسابا بنكيا لجمع التبرعات مساعدة له.

و كلفت المحسنة المغربية قريبتها القاطنة بمديمنة أزرو غير البعيدة من مقر اقامة اليتيمة و جدها من أجل الشروع في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكفالة هذه الطفلة في القسم المختص بالمحكمة الابتدائية بنفس المدينة.

و ينتظر من “فوزية”،  تبني الطفلة اليتيمة و نقلها إلى ألمانيا للعيش والاستقرار هناك ، والتي ذكرت نفس المصادر أن لها علاقة صداقة متينة مع الفنانة الأمازيغية مريم أعنوز التي كانت نشرت تدوينة حول فاجعة يتم الطفلة بعد ذبح والدتها وفصل رأسها.

ونشرت الفنانة مريم أعنوز تدوينة حول هذا التبني، معتبرة الأمر “خبرا مفرحا” شاكرة المهاجرة على مبادرتها، واعدة بالعودة إلى الموضوع بعد الاستشارة وترتيب الأمور قانونيا بعد قبول أسرتها بهذه الكفالة، ناشرة بدورها رقم حساب جد الطفلة، لمساعدته ماديا.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد