وكالة بريد المغرب بوادي أمليل بدون موظفين

المحرر: يحيى الغليظ _ وادي أمليل

 

عاينت “المحـــرر”، أمس الثلاثاء بوكالة البريد المغرب بالجماعة الحضرية وادي أمليل إقليم تازة، غياب تام للموظفين، وذالك في توقيت الذي يجب فيه أن يكون الموظف في مكانه لإستقبال المواطنين، وتقديم لهم الخدمات.

 

وحسب ما أكده بعض المواطنين لــ “المحـــرر”، أن الوكالة يشتغل بها موظف واحد، والوكالة بها 2 مكاتب والكمتب الثاني ليس به أي موظف، لإستقبال المواطنين.

 

وأكد بعضهم، أن الوكالة تشهد إزدحام كبير، وتوافد عدد كبير من المواطنين، والذين يتوافدون من عدة جماعات قروية، مما يظطر على المواطنين الإنتظار لساعات طويلة حتي يأتي دورهم، وفي بعض الأحيان يتم التأخير في فتح الوكالة تطبيقا للتوقيت القانوني المحدد.

 

وأوضح المواطنين، وكما عاينت “المحــرر”، أن أحد الموظفين لا يحترم المواطنين، وينهال عليهم بالسب والشتم، بقوله “بناقس من هاد الخدمة معاكم”، ويعتمد سياسة “دور معايا نسبقك”، حيث يترك المواطنين ينتظرون و يعطي دور شخص لشخص أخر من أصدقائه أو من أقاربه.

 

وطالب المواطنين، المسؤولين عن هذه الوكالة بإيقاف هذه الموظف الشبح عند حده، حيث تجاوز الحد، معبرين عن سخطهم من الخروقات التي تشهدها الوكالة المذكورة،  وكذا تطالب إضافت موظفين أخرين إلى الوكالة من أجل  إستقبال المواطنين، وتعجيل بتقديم الخدمة لهم ذون إنتظارات طويلة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى