حزب العدالة والتنمية يجتمع بزعماء الأحزاب بشأن قضية حامي الدين

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، ان  لجنة لدعم عبد العالي حامي الدين القايادي بحزب العدالة والتنمية ، والمتابع قضائيا بالمساهمة في قتل الطالب “أيت الجيد” ،اللجنة التي يرأسها  المصطفى الرميد وزير حقوق الإنسان، أعدت رنامجا للتواصل مع مكونات الأحزاب السياسية في إطار حشد الدعم والإقناع ب”عدالة قضيته” و”براءته” من التهمة الموجهة إليه.

المصادر افادت ان اللجنة اقامت مس الخميس، برئاسة سليمان العمراني نائب الأمين الام لحزب العدالة والتنمية، بزيارة إلى ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، بمقر الحزب بالرباط، ضمن سلسلة زيارات ستقوم بها لجان متفرعة عن اللجنة المذكورة، يقودها ادريس الأزمي الادريسي رئيس المجلس الوطني ونبيل الشيخي رئيس الفريق النيابي بمجلس المستشارين، لباقي الأحزاب بما فيها أحزاب المعارضة، وذلك في غضون الأيام المقبلة.

و ووفق ذات المصادر تأتي هذه التحركات الحزبية، قبيل شهر من انعقاد جلسة محاكمة حامي الدين، بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، حيث من المرتقب أن تعرف الجلسة المقبلة مفاجآت جديدة.

وكان قاضي التحقيق قد قرر متابعة المستشار البرلماني حامي الدين، بجناية المساهمة في القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد في قضية مقتل الطالب اليساري بنعيسى آيت الجيد.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد