أوباما يتنكر في زي بابا نويل ويوزع هدايا عيد الميلاد

المحررـ وكالات

فاجأ الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما مرضى إحدى المستشفيات الخيرية بواشنطن، حين زارهم وهو متنكر في زي “بابا نويل،” الشهير بـ “سانتا كلوز”، حاملا على ظهره كيسا مليئا بالهدايا.

المفاجأة التى قام بها الرئيس السابق أوباما جاءت بعد أيام قليلة من اعتبار قاض فيدرالي في تكساس قانون الرعاية الصحية الأمريكي الذي أقره أوباما وكان أحد أكبر انجازاته، غير دستوري، و بثت السعادة والبهجة فى نفوس الأطفال اللذين تلقوا منه الهدايا، والتقطوا معه صور سيلفى.

وتجول باراك أوباما، فى أروقة المستشفى لزيارة الأطفال فى غرفهم، وتوزيع الهدايا والألعاب عليهم بنفسه، قبل احتفالات الكريمساس، كما التقى بالأطباء والعاملين فى المستشفى، وأجرى حديث مرح معهم بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد، إذ استقبلوه فور وصوله إلى المستشفى بالتصفيق والتهليل احتفاءً به.

وظهرت علامات البهجة والسعادة على وجوه الأطفال، فور مفاجأتهم بدخول “سانتا كلوز” عليهم، بل رئيس بلادهم السابق، ليوزع بنفسه الهدايا عليهم بمناسبة أعياد الميلاد، لذا، توجهت المستشفى بالشكر إلى الرئيس الأمريكى باراك أوباما، قائلة “جعلت ذلك اليوم رائعًا لمرضانا، وزع البسمة على وجوه الجميع.. شكرًا لمشاركتك معنا ذلك اليوم، والهدايا”.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد