ضابط امن ممتاز يطالب من الحموشي إنصافه

المحررـ متابعة

هي حكاية إصرار وحكاية الحاح من طرف محمد بنعبد الله  ضابط الأمن المتقاعد، وهو يختار سلك المساطر القانونية والقضائية، لاسترجاع حقه في تثبيت ابنه في صفوف الامن الوطني ، الذي لم يستدعى للإتحاق بصفوف الأمن الوطني، رغم اجتيازه بجدارة لكل المراحل المطلوبة، بحجة أنه يعاني من ضعف في البصر .

وبعد إجراء كافة الفحوصات الطبية  في مشتفيات عمومية والتي أكدت سلامة البصر عند الإبن،قام برفع ملف متكامال الى المدير العام للأمن الوطني السابق بوشعيب ارميل ، الذي لم يعطي للموضوع أي أهمية وهو ما جعل الاب يلتجنء للقضاء .

بعد لجوئه الى القضاء خسر محمد بنعيد الله  الدعوى إ إبتدائيا بالمحكمة الإدارية ، ويربحها بعد ذلك  استئنافيا،  لكن المديرية العامة للامن الوطني بعريضة نقض أمام محكمة النقض بالرباط ،و تتراجع محكمة الإستئناف عن حكمها السابق والذي كان في صالح ابنه ، بالرغم من كون كل الحجج والبراهين تشير الى سلامة بصر ابنه.وعدالة قضيته.

الضابط الممتاز السابق محمد بنعبد الله يلتمس من المدير العام الحالي للامن الوطني ،لما يتصف به من نزاهة ومصداقية، إنصاف بنه ومراعاة ماأسداه والده مللوطن ن خدمات جليلة بنظافة يد بصفوف الامن الوطني لمدة تفوق 39 سنة منها مايناهز 23 سنة بالاقاليم المغربية الصحراوية المسترجعة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد