سعد العثماني يقرر حل حزب البيجيدي بالرحامنة

المحررـ متابعة

قررت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية خلال اجتماعها المنعقد أمس السبت تحت رئاسة الأمين العام الدكتور سعد الدين العثماني، حل الحزب بإقليم الرحامنة.

وجاء في بلاغ للحزب أن المدير العام للحزب عبد الحق العربي تقدم خلال الاجتماع الذي انعقد تحت رئاسة الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني، بتقرير عن عمل الإدارة العامة للحزب، وفي هذا الإطار صادقت الأمانة العامة على مشروع قرار بحل الحزب بإقليم الرحامنة، كما اتخذت القرارات المناسبة بشأن باقي القضايا التنظيمية.

وكان سبعة كتاب محليين للحزب بالإقليم قد قدموا استقالتهم من حزب العدالة والتنمية بإقليم الرحامنة شهر أكتوبر الماضي، ويتعلق الأمر بالكتابات المحلية لحزب البيجيدي بالرحامنة الجنوبية، بكل من انزالت لعظم، وسيدي بوعثمان، ومحلية الجبيلات، وبوروس، وراس العين، وسيدي بوبكر، وعكرمة.

وجاءت الاستقالة الجماعية بسبب ما سجله المستقيلون في بلاغ لهم من “إنفراد الكاتب الإقليمي بالتسيير واتخاذ القرارات بطريقة فردية”، وما أسموه بـ”عرقلة السير العادي لأنشطة الحزب وقيام الكاتب الإقليمي بممارسات تستهدف تقزيم الحزب وحصره من التوسع”.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد