هكذا كانت تفاصيل ردة فعل رونالدو بعد استبداله (فيديو)

 

المحرر

 

توقعت وسائل الإعلام الإسبانية أن يتسبب استبدال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسوء العلاقة بين الطرفين في الفترة المقبلة، وذلك بعد الغضب الذي انتاب اللاعب بعد خروجه في الدقيقة 72 أمام لاس بالماس في الجولة السادسة من الدوري المحلي.

وكشفت قناة “كواترو” الإسبانية عن اللحظات التي تلت استبدال رونالدو في المباراة، وأن اللاعب شعر بالغضب الشديد، وبدأ في إطلاق بعض الشتائم خلال جلوسه على مقاعد البدلاء، خلال الـ20 دقيقة قبل نهاية المباراة.

ونشرت القناة مقطع فيديو ظهرت فيه معالم الدهشة على رونالدو بعد النظر إلى شاشات عرض الملعب من أجل التعرف على الوقت الذي قرر زيدان استبداله فيه، وذلك قبل أن يخرج ويصافح زيدان دون النظر إليه، ويبدأ في الحديث مع أحد مساعدي المدرب بطريقة غاضبة.

وواصلت كاميرات القناة الإسبانية متابعة النجم البرتغالي، والذي أعرب عن امتعاضه لدى جلوسه على مقاعد البدلاء، ليقول “اللعنة” بصوت مسموع، وهو ما دفع إداري الفريق غارسيا كول لمحاولة تهدئته من دون جدوى.

وبعدها أطلق رونالدو شتائم أخرى، وبدأ في النظر للملعب، وكأنه لا يصدق أنه قد تم تبديله، وأصبح مجبرا على مشاهدة باقي المباراة على مقاعد البدلاء، وبدأ في إلقاء بعض متعلقاته على الأرض.

وفي نهاية المباراة غادر رونالدو وعلى وجهه معالم الحزن، ولم يتوجه لتحية أي من لاعبي الخصم، قبل أن تدور بينه وبين زيدان مناقشة حادة في غرف تبديل الملابس مما استعدى تدخل سرخيو راموس لتهدئة الأوضاع، حسب ما نقلته صحيفة سبورت.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى