أخنوش يسعى الى تنمية جهة بني ملال بالشيخات “حزب أغراس أغراس”

المحرر الرباط

 

بينما تنتظر ساكنة الاطلس حلولا منطقية و واقعية للمشاكل التي تتخبط فيها، باعتبار الفقر المنتشر بقوة في هذه المناطق، طل الوزير الذي من المفترض أنه معني بتنمية المناطق القروية، من اقليم ازيلال، و هو يلقي كلمة بجانب “الشيخات”.

 

عزيز أخنوش، حلّ باقليم ازيلال الذي يحوي مناطق شاسعة من العالم القروي، المليء بالفقر و العوز، لتنظيم لقاء حزبي، غلب عليه طابع “لقصارة و زرود” و غاب عنه تقديم حلول واقعية للتنمية المنطقة و ازدهارها.

 

لقاء حزبي بالشيخات، لا يختلف كثيرا عن سابقيه من اللقاءات، عكس حقيقة اهتمام الوزير الذي لم يصوت عليه أحد، بتنمية العالم القروي، و أكد على أن الاحرار لن يزيدوا البلاد سوى فقرا و تهميشا، في وقت فشلت فيه جميع مخططاتهم، و مخططات وزرائهم.

 

الستاتي بدكالة، و الشيخات بالاطلس، حقيقة تؤكد على أن منطق التجمع الوطني للاحرار في ممارسة السياسة، تستند بالاساس على “التقلاز من تحت الجلابة” و “بيع القرد ثم الضحك على من اشتراه” في استغلال تام الامية المنتشرة في العالم القروي.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد