وزارة محمد أوجار تنقل زوجة مدير خارج لجنة الانتقالات

المحرر الرباط

 

فادت مصادر مطلعة أن مدير الموارد البشرية بوزارة التجمعي محمد اوجار نقل زوجته من محكمة الاستئناف بطنجة إلى الإدارة المركزية بوزارة العدل في سرية تامة وخارج لجنة الانتقالات.

 

وأضافت نفس المصادر أن الموظفة المحظوظة سرع لها زوجها إجراءات نقلها والتي تمت في شهر غشت الماضي أي بعد أسابيع قليلة من بت لجنة الانتقالات في طلبات موظفي القطاع. وبينما ينتظر أكثر من 90 طلبا من طلبات الالتحاق بالازواج البت فيها في إطار اللجنة الرسمية اختار المدير المذكور نقل زوجته خارج أية ضوابط؛ مما خلق احتقانا داخل المحاكم خصوصا في صفوف الموظفات اللواتي طالبن الالتحاق بازواجهن منذ أشهر دون أن يتلقين أي رد من وزارة العدل، ومنهن حالات اجتماعية وصحية صعبة يعشن بعيدا عن أزواجهن وأبنائهن.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مدير الموارد البشرية الذي عينه محمد أوجار في شهر ماي الماضي سبق له أن كان وسط زوبعة كبيرة قبل شهرين بعد اتهامه بتعديل معايير الترقية بالاختيار لتسهيل ترقيته، وقطعا للطريق على تعديل المعايير بما يمكن أن يؤخر ترقيته إلى إطار المنتدب القضائي من الدرجة الممتازة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد