صفعة إثيوبية جديدة لـ “جبهة البوليساريو” الانفصالية

المحررـ متابعة

أفادت مصادر اعلامية ، “حمدي الخليل ميارة” الوزير المزعوم للشؤون الإفريقية في “حكومة” جبهة البوليساريو الوهمية بإثيوبيا. تعرض لموقف محرج ومثير للشفقة بمطار العاصمة الاثيوبية

ووفق ذات  المصادر كشفت أن ميارة حل بمطار اديس ابابا بإثيوبيا ووجد نفسه وحيدا، دون أي استقبال من لدن أي مسؤول حكومي في هذا البلد الإفريقي، بعدما تم تكليفه من طرف زعيم الجبهة الانفصالية للقيام بهذه المهمة، وأمره بالوقوف في المكان المخصص للمسؤولين الإثيوبيين بالمطار.

وأضافت ذات المصادر، أن ما وقع بمطار إثيوبيا، لممثل جبهة البوليساريو الانفصالية من عار وخزي دون أدنى اعتبار، هي نتيجة منطقية عندما ندعي ما نحن لسنا عليه. وبذلك يكون المغرب قد وجه صفعة جديدة في إفريقيا للبوليساريو وللجزائر، ويتأكد بما لا يدع مجالا للشك أن المحاولات غير المجدية للجبهة الانفصالية ولحاضنتها، للتشويش على العلاقات المغربية الإفريقية، قد باءت بالفشل مرة أخرى.

ويأتي هذا الإنجاز بفضل ديبلوماسية ديناميكية وفاعلة، وكذا تعبئة كل القوى الحية للأمة المغربية خلف الملك محمد السادس من أجل الدفاع عن القضايا المقدسة للمملكة، وعلى رأسها قضية وحدتها الترابية.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد