12 قاصرا مغربيا متهمون بهتك عرض طفلة بإسبانيا

المحررـ متابعة

في حادث خطير، يعتبر الثاني من نوعه في ظرف عدة أسابيع، ويؤشر على تعقيد أوضاع المهاجرين غير الشرعيين القاصرين المقيمين بإسبانيا، أوقفت الشرطة الإسبانية 15 مغربيا، بينهم قاصرون، للاشتباه في تورطهم في اعتداء جنسي على فتاة إسبانية قاصر، وفق ما أوردته يومية “الصباح” في عددها اليوم الأربعاء.

وأكدت مصادر إعلامية إسبانية أن الشرطة المحلية التابعة لبلدة “سانتا كولوما دي غرامينيت” قامت بإطلاق سراح ثلاثة مغاربة من بين الموقوفين الـ 15 في الحادث، بعد أن أظهرت تسجيلات الفيديو أنهم لم يكونوا بمكان الحادث لحظة وقوعه، فيما احتفظت بالـ 12 الآخارين من أجل استكمال الأبحاث.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الاعتداء الجنسي على القاصر تم من طرف المهاجرين المغاربة داخل مصعد بالبلدية المذكورة، قبل أن يواجهوا طعنات بالسلاح الأبيض إلى صديق القاصر، الذي جاء من أجل رد الاعتداء الذي تعرضت له، مضيفة أن المتهمين طوقوا الضحية وشرعوا في لمس أعضاء حساسة من جسدها بالقوة، وهو ما دفعها إلى الاتصال بصديقها الذي حضر على الفور قبل أن يتلقى طعنة بالسلاح الأبيض.

ووضع المشتبه فيهم، الذين كان عددا منهم يقيم بمركز لرعاية القاصرين يوجد ببلدية سانتا كولوما، تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من المدعي العام الإسباني في انتظار الانتهاء من الأبحاث التي تقوم بها الشرطة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد