“مول العكاز” ينقل فضائحه الى قبة البرلمان

المحرر الرباط

 

علمت المحرر من مصادر جد مطلعة، أن برلمانية اتحادية، قد ثارت في وجه وزير شكل قبل ايام فضيحة من عيار الثقيل، بعدما تم تداول صوره رفقة عشيقته باحدى الدول الاروبية.

 

و حسب مصادرنا، فان النائبة الاتحادية، قد عبرت عن غضبها من اقدام الوزير على مغازلة مديرة مركزية تابعة له، اثناء حضورهما لاجتماع عقدته احدى اللجان بالبرلمان.

 

و لاحظت النائبة البرلمانية اثناء سيرورة اشغال اللجنة البرلمانية، أن الوزير كان بصدد مديرته المركزية، و الوشوشة في اذنها بطريقة لم تحترم قداسة المكان، ولا نواب الامة المتواجدين فيه.

 

 

و اشارت مصادرنا الى ان النائبة البرلمانية قد انسحبت من اشغال اللجنة، بعدما اعتبرت ما اقدم عليه الوزير الاسلامي، اهانة لنواب الامة، و للنائبات الحاضرات لاشغالها، في مشهد ينم عن العبث في ابهى حلله.

 

و تساءل عدد من المتتبعين للشأن السياسي، عما اذا كانت الادوار قد انقلبت في السياسة المغربية، بعدما اصبحنا نلاحظ الاسلاميين يتهمون اليساريين بالدعششة، بينما ينسحب هؤلاء بسبب الانحلال الخلقي لنظرائهم في الاحزاب الاسلامية.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد