أمن مراكش يحجز طنين من الدجاج الفاسد بسيارة مربي للدواجن

المحررـ متابعة

تمكنت عناصر الدائرة 12 التابعة للمنطقة الامنية الرابعة بحي المحاميد في مراكش، زوال اليوم الخميس ، من حجز اكثر من طنين من الدجاج الذي كان فاسدا وداخل سيارة تعود لملكية مربي للدواجن .

واكد مصدر ان عملية الحجز جاءت من طرف عناصر الامن بعدما تم توقيف السيارة والعثور على الدواجن داخل اكياس بلاستيكية بدت عليها اثار الدماء مما دفعهم لتوقيف السيارة واخضاعها للتفتيش ثم العثور على كمية الدجاج الكبيرة والفاسدة .

واضاف المصدر ذاته ان العملية قادت الى العثور على كميات كبيرة من الاكياس التي كان بداخلها طنين من الدجاج المذبوح والفاسد والذي كان في طريقه نحو التوزيع على المستهلكين، ليتم اعتقال سائق السيارة واقتياده الى مقر الدائرة الامنية لتحرير محضر في الواقعة تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

فيما تم نقل الشحنة بواسطة شاحنة تابعة لشركة النظافة بمراكش قصد اتلافها بناء على تعليمات عناصر مصلحة المكتب الصحي الجماعي التي حررت مجموعة من المحاضر الاضافية الخاصة بهذه الواقعة التي اهتز لها الحي.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد