برلمانية تدخل على خط فضيحة تلاعبات في المناصب العليا بقطاع الفلاحة

المحرر الرباط

 

 

إهتزت وزارة الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات والتنمية القروية على وقع فضيحة تعيينات في المناصب العليا، إذ فجرت النائبة البرلمانية ابتسام مراس فضيحة تلاعبات تخص تأخر عزيز أخنوش بصفته مسؤولا على ذات القطاع الحكومي في تعيين رئيس مصلحة الاتفاقيات الدولية.

 

 

وأفادت إبتسام مراس عضو الفريق البرلماني الإشتراكي بمجلس النواب، من خلال سؤال كتابي موجه إلى وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات والتنمية القروية، أنه بعد مرور أزيد من سنة ونصف على الإعلان عن شغور منصب رئيس مصلحة الاتفاقيات الدولية، لم يتم التعيين في هذا المنصب بالرغم من تنظيم مبارتين شارك فيهما أطر الوزارة الذين يتوفرون على الشروط والمؤهلات الضرورية.

 

 

وتساءلت إبتسام مراس في معرض سؤالها الموجه إلى عزيز أخنوش، عن الأسباب الكامنة وراء عدم الإعلان عن نتائج المباراة السالفة الذكر بالرغم من الأهمية التي تكتسيها مصلحة الاتفاقيات والمعاهدات، فيما يتعلق بالتسويق و المجال الحمائي في القطاع الفلاحي، وكذلك الاجراءات الاستعجالية التي سيتخدها عزيز أخنوش لتعيين رئيس مصلحة الاتفاقيات الدولية وفق ما تنص عليه القوانين.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد