أخنوش يجني ثمار المغرب الاخضر تحت قبة البرلمان

المحرر الرباط

 

تمكن عزيز أخنوش من استعراض اول نقطة ايجابية لمخططه الاخضر، و ذلك خلال اجتماع لجنة القطاعات الانتاجية، يوم أمس الثلاثاء، عبر تدخل مثير و غريب للنائب الاتحادي الشطايبي.

 

النقطة التي أماط الشطايبي عليها اللثام يوم امس، بعد تسبيحه بحمد عزيز أخنوش و توقعه أن يفوز هذا الرجل برئاسة الحكومة في مشهد يستبق قرارات جلالة الملك الذي يبقى له الاختصاص في اختيار من سيقود الحكومة.

 

مداخلة النائب المحترم، الذي يمتلك ضيعات فلاحية لطالما استفادت من دعم وزارة الفلاحة، أكدت أن المغرب الاخضر لم يخدم سوى مصالح السياسيين و كبار الاقطاعيين، و من خلالهم اخنوش، الذي ضمن لنفسه محامين يدافعون عنه في كل مكان.

 

ولا يمكن اعتبار كلمات التمجيد التي القاها الشطايبي يوم أمس، سوى ردا لجزئ من جميل عزيز أخنوش، الذي بدأ يحصد ثمار ما قدمه من خدمات جليلة للسياسيين كوزير للفلاحة، يتحكم في اموال الشعب و يصرفها تحت مظلة مغرب لازال يبحث له عن اخضرار في اللون.

 

مداخلة النائب الاتحادي، اختزلت نتائج المغرب الاخضر، و عكست طبيعة المستفيدين منه، خصوصا و أن الرجل يصدر الخوخ و الشهدية للخارج، و يستورد سياسة برلمانيي الجمهورية المصرية الى قبة البرلمان، و التي لم يسبقه اليها أي نائب مغربي في التاريخ.

 

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد