أمن مراكش يعتقل مستشارا جماعيا حاول تسليم رسالة للملك

المحررـ متابعة

اعتقلت عناصر المصلحة الولائية للاستعلامات بولاية أمن مراكش، الخميس الماضي، مستشارا جماعيا بمقاطعة سيدي يوسف بن علي، حاول التعرض للموكب الملكي خلال تدشين مشاريع اجتماعية بتراب المقاطعة.

وحسب صحيفة “أخبار اليوم” في عدد نهاية الأسبوع الحالي، فإن عناصر الأمن الملكي والاستعلامات رصدت تحركات المستشار الذي كان يرغب تسليم رسالة شخصية للملك، مما استدعى توقيفه ونقله الى مركز الشرطة للتحقيق معه بأمر من النيابة العامة.

وأضاف المصدر ذاته أن التحقيق مع المستشار الجماعي استغرق حوالي ساعتين، على خلفية محاولته تسليم رسالة إلى الملك أثناء تدشينه مسبحا نصف أولمبي بحي سيدي يوسف بنعلي بمراكش، مشيرة إلى أن المستشار الجماعي “عبد السلام، م”، عضو مجلس مقاطعة سيدي يوسف بنعلي، والمنتمي إلى حزب جبهة القوى الديمقراطية، تم اقتياده إلى مقر ولاية أمن مراكش للتحقيق معه قبل أن يخلى سبيله.

يشار إلى أنه جرى توقيف مجموعة من الأشخاص الذين تربصوا بالموكب الملكي في الشوارع والمدارات الطرقية بمدينة مراكش، خلال توجه الملك لأداء صلاة الجمعة الأسبوع الماضي.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد