مصرع دركي في حادثة سير مروعة بضواحي شفشاون

المحررـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، ان دركيا من الفرقة العلمية للدرك الملكي بتطوان، قد لقي مصرعه زوال أمس الخميس، في حادثة سير مروعة وقعت على الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين طنجة والحسيمة.

وأضافت نفس المصادر، أن الدركي الذي كان في طريقه على متن سيارته الخاصة إلى مركز الدرك الملكي باب برد في مهمة رسمية، تعرض لإصطدام قوي مع شاحنة من الحجم الكبير على مشارف دوار بنيبتة، التابع للجماعة القروية باب برد باقليم شفشاون، حيث فارق الحياة في عين المكان متأثرا بجراحه الناتجة عن قوة الاصطدام.

وفور إخطارها بالحادث المميتة، هرعت إلى عين المكان، مصالح الدرك الملكي المختصة، والسلطات المحلية المعنية، حيث تم بعد المعاينة القانونية لمسرح الحادثة، نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات البلدي بمدينة الشاون لاخضاعها للفحص القانوني.

إلى ذلك، فقد تم فتح تحقيق عاجلا حول ظروف وملابسات الحادثة بتعليمات من النيابة العامة المختصة لتحديد المسؤوليات، طبقا للإجراءات القانونية، والمسطرة المتبعة في مثل هذا النوع من حوادث السير القاتلة، ووفق مقتضيات أحكام القانون رقم 52.05 المتعلق بمدونة السير على الطرق.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد