تفاصيل السطو على وكالة لتحويل الأموال بسطات

المحررـ متابعة

تعرضت وكالة لتحويل الأموال وتقديم خدمات استخلاص فواتير الكهرباء بمركز كيسر نواحي سطات، اليوم الجمعة، للسطو من قبل مجهولين، حيث تم اقتحام المحل وسرقة الصندوق الحديدي والاستيلاء على ما بداخله من أموال والتي تقدر 13 مليون سنتيم بالاضافة الى سرقة جهاز مراقبة الكاميرات.

وفِي السياق ذاته افادت مصادر الجريدة ان الوكالة في ملكية مستشارة جماعية بجماعة كيسر وأنها تفاجئت صباح الْيَوْمَ بعملية السرقة التي تنضاف الى الى سجل عمليات سرقات اخرى في ظل تقاعس عناصر الدرك الملكي بمركز كيسر ،مضيفا أن المشتبه فيهم قاموا بسرقة الصندوق الحديد وقاموا بالاستيلاء على مبلغ مالي قدرته المصادر ذاتها بعشرات الملايين من السنتيمات، رغم ان الْيَوْمَ الذي تمت فيه عملية السرقة يتزامن مع السوق الأسبوع .

وزادت المصادر ذاتها أن الحادث استنفر عناصر الدرك الملكي بسرية سطات، حيث انتقل القائد الجهوي رفقة عناصر المركز القضائي وعناصر التشخيص القضائي وفرق الكلاب المدربة الى مكان الحادث لرفع البصمات والعمل على وجود ادلة جنائية لفك لغز هذه الجرائم التي عرفتها المنطقة مؤخرا ، في حين فلا زالت التحريات والأبحاث جارية تحت إشراف النيابة العامة المختصة إلى حدود الآن من أجل فك لغز سرقة وكالة تحويل الأموال، في انتظار وصول الى الجنات .

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد