مكناس ..إصابة 43 من تلاميذ مؤسسة خاصة في حادثة سير

المحررـ متابعة

استقبل قسم المستعجلات صباح أمس الأربعاء، بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس، بمدينة مكناس 43 تلميذا وتلميذة، بعد تعرضهم لحادثة سير، على متن سيارة للنقل المدرسي، في طريقهم إلى المدرسة الإبتدائية الخاصة التي يدرسون فيها.

وأفاد مصدر مطلع أن الحادثة التي وقعت بين سيارة سيارة خفيفة وسيارة للنقل المدرسي، على مستوى مدارة حي أكدال الزهوة، لم تخلف أية خسائر في الأرواح، باستثناء 3 تلاميذ أصيبوا بجروح أحدهم وضع تحت العناية المركزة، فيما الوضع الصحي لباقي التلاميذ مطمئن ولا يبعث على القلق وفق ذات المصدر.

وأوضح المصدر ذاته، أن إدارة المستشفى خصصت طاقما طبيا لتقديم العلاجات الضرورية للمصابين، إلى جانب أخصائية نفسانية لتوفير الدعم النفسي لهم، خصوصا وأن الأمر يتعلق بأطفال لم يبلغوا سن الرشد.

وكشفت مصادر محلية، أن الحادث وقع على مستوى حي أكدال، اثر تعرض سيارة النقل المدرسي لاصطدام من الخلف، الأمر الذي أدى الى انقلابها، مرجحة أن تكون السرعة الزائدة هي السبب الرئيس في الحادث.

هذا وحضرت عناصر الوقاية المدنية، إلى جانب الشرطة والسلطات المحلية، إلى عين المكان لنقل المصابين والوقوف على ملابسات الحادث.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد