مصادر: ايام أخنوش باتت معدودة على رأس الاحرار و هذا هو الشخص الذي سيخلفه

المحرر الرباط

 

أسرت مصادر عليمة لجريدة المحرر، أن عزيز اخنوش، رئيس التجمع الوطني للاحرار، و وزير الفلاحة و الصيد البحري والتنمية القروية والمياه و الغابات، قد وافق على تنحيه عن قيادة التجمعيين اذا ما طلب منه ذلك، و ذلك في لقاء جمعه بمسؤول كبير.

 

و حسب مصادرنا، فان الجهات المعلومة، قد تاكدت من أن الرهان على حزب التجمع الوطني للاحرار من اجل سحق الاسلاميين، لا يمكن أن ينجح و عزيز اخنوش رئيسا لهذا الحزب، خصوصا في ظل التراجع الكبير لشعبيته منذ الاعلان عن حملة المقاطعة.

 

و قالت ذات المصادر، ان عزيز اخنوش ابدى ترحيبا باقتراح ابعاد اسمه عن قيادة الحزب، و ذلك حتى لا يستغل في ضرب المسار الذي سطره قياديوه في اطار خطتهم الهادفة الى ركوب القطار الذي غادره الياس العماري و حزبه.

 

و من المحتمل أن يظل عزيز اخنوش في منصبه الحزبي الى ان يطلب منه المغادرة، اما عن طريق التنحي عبر تقديم استقالته، أو عبر عقد مؤتمر للحزب يقرر في مستقبله المحسوم مسبقا، حيث أن الجهات المعنية تنتظر ساعة الصفر من اجل تنفيذ هذا المخطط.

 

مصادرنا اكدت على ان محمد أوجار، هو الشخصية التي من المنتظر أن تخلف عزيز اخنوش في رئاسة الاحرار، مشيرة الى أن الجهات اياها بدأت تعمل على تمهيد الطريق للوصول الى رئاسة التجمع، في وقت غير بعيد عن موعد الانتخابات.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد