حجز سلاح ناري لدى مواطن موريتاني بميناء طنجة المدينة

المحررـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، أن عناصر الجمارك العاملة بميناء طنجة المدينة، قد تمكنت مساء أمس الإثنين، من حجز سلاح ناري، عبارة عن بندقية صيد ومستلزماتها، من نوع “گامو” إسبانية الصنع، عيار 4,5 ملمتر، والتي كانت في حوزة مواطن يحمل الجنسية الموريتانية، قادما من إسبانيا.

وأفاد مصدر جمركي، أن تفتيشا روتينيا، لسيارة المعني بالأمر المرقمة بإسبانيا، أفضى إلى العثور على البندقية التي كانت مدسوسة بعناية فائقة داخل حقيبة كبيرة مخصصة للأمتعة، كما تبين أيضا أن البندقية المحجوزة غير مصرح بها بطريقة قانونية لدى مصالح الجمارك المعنية.

إلى ذلك، فقد قامت المصالح الجمركية بتوقيف المعني بالأمر، بعد حجز البندقية، وإحالته على الشرطة القضائية بميناء بمنطة أمن الميناء لمواصلة التحقيق معه في هذه العملية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأشار المصدر ذاته، على أن هذه العملية النوعية وغيرها من العمليات التي تقوم بعا عناصر الجمارك والشرطة، تندرج في إطار المجهودات التي تبذلها المصالح الجمركية والأمنية لمكافحة عمليات تهريب كافة المواد والسلع الممنوعة والمهربة وغير المشروعة والخطيرة إلى التراب الوطني عبر هذا الميناء.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد