تفاصيل اقدام شاب على وضع حد لحياته بضواحي قلعة السراغنة

المحررـ متابعة

كشفت مصادر محلية، بمدينة سيدي رحال التابعة لإقليم قلعة السراغنة، أن المدينة اهتزت صبيحة اليوم الثلاثاء على وقع عملية انتحار طالب مجاز، عاطل عن العمل، شنقا بداخل منزل أسرته بدوار اهراوة سيدي سليمان، التابع لنفس الإقليم.

و اضافت المصادر ذاتها، أن  وفاة الشاب المجار البالغ من العمر حين وفاته 25 سنة، والذي كان يدعى قيد حياته ب”جواد.ع” ، جاءت بعد أقل من 24 ساعة على انتحار مدير ثانوية بنفس الإقليم، الشيء الذي فاقم من حزن الساكنة الذين لم يستوعبوا بعد عملية انتحار مدير الثانوية ليلتحق به، وبنفس الطريقة شاب من نفس المنطقة.

وبحسب ذات المصادر، فإن الطالب المجاز قد قام بوضع حد لحياته ليلا، مستغلا نوم أفرد أسرته، حيث لم يتم اكتشاف الجثة إلا خلال صبيحة اليوم الثلاثاء ليتم إخبار مصلحة الدرك الملكي بمركزية سيدي رحال، والذين حضروا على وجه السرعة إلى عين المكان، وشرعوا بالتحقيق في ملابسات عملية الانتحار الغامضة التي راح ضحيتها هذا الشاب، بينما تم نقل جثته إلى مستودع الأموات بباب دكالة في مراكش لإجراء تشريح على الجثة، قصد معرفة أسباب الوفاة، بناء على تعليمات النيابة العامة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد