تفاصيل اقدام شاب عى هتك عرض والدته اعجوز وجارتها بحد السوالم

المحررـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، ان  عناصر الدرك الملكي، تمكنوا  من اعتقال شاب حاول اغتصاب أمه المسنة بحد السوالم و إحالته على الوكيل العام للملك باستئنافية الدار البيضاء، بجناية محاولة اغتصاب والدته والاعتداء عليها بالضرب والجرح.

و اضافت المصادر، أن الشاب المدمن يواجه  تهمة مماثلة وهي محاولة اغتصاب تقدمت بها جارته بعد اعتقاله مباشرة، أفادت فيها أنه هاجم منزلها واعتدى عليها بالضرب والجرح، وحاول الاعتداء عليها جنسيًا.

وبحسب ذات المصادر، فقد أفادت الأم أن ابنها البالغ من العمر 28 عامًا، و المدمن على تعاطي الخمر والأقراص المهلوسة، حلّ بالمنزل وهو في حالة سكر طافح، حيث شرع في تعنيفها دون أي سبب، قبل أن يعمد إلى تجريدها من ملابسها محاولا ممارسة الجنس عليها، مشيرة إلى أنها حاولت مقاومته، دون جدوى، وظلت تصرخ وتنبهّه إلى أنها والدته، لكنه أصر على معاشرتها، وظل يعنّفها فاضطرت للصراخ وطلب النجدة، ما أجبره على الهرب خوفا من الجيران.

و فيما يخص شكاية الجارة فقد أفادت أن المتهم اقتحم منزلها بالقوة وحاول اغتصابها، لكنها صرخت واستنجدت بالجيران ففر، مؤكدة أنها التزمت الصمت خوفا من انتقامه.

ولم ينكر المتهم تورطه في محاولتي اغتصاب والدته وجارته، إذ اعترف بذلك وعزا الأمر إلى إدمانه تناول الأقراص المهلوسة والخمر.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد