الوداد البيضاوي و الزمالك: قمة عربية ساخنة بنصف نهائي أبطال إفريقيا

المحرر متابعة

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، مساء غدٍ السبت، ضيفا على الوداد البيضاوي المغربي على ملعب “الأمير مولاي عبد الله” في إياب المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وبلا شك، فإن الفوز الكبير الذي حققه الزمالك في لقاء الذهاب باستاد برج العرب بالاسكندرية برباعية نظيفة هو بمثابة الفوز المريح قبل موقعة الغد، إلا أن الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان حذر لاعبيه من الاتكال على نتيجة مباراة الذهاب، وخوض مباراة الغد بمنتهى الجدية حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه.

 

على الجانب الآخر، يتسلح الوداد البيضاوي بجهازه الفني الجديد بعاملي الأرض والجمهور لصالحه ويسعى بشتى الطرق لعبور الكبوة التي تعرض لها في موقعة الذهاب وتحقيق المفاجأة بالفوز بأكثر من أربعة أهداف، رغم اعتراف الجماهير بصعوبة تحقيق ذلك لكنهم متمسكين بأمل التأهل للنهائي حتى آخر لحظة.

 

وقرر الجهاز الفني المؤقت للفريق بقيادة محمد سهيل بعد إقالة الويلزي جون توشاك، للهزيمة الثقيلة التي مني بها في لقاء الذهاب، إجراء بعض التغييرات على تشكيلة الفريق الكروي متمثلة في عودة الحارس زهير العروبي بالإضافة إلى مشاركة أكتاو في الجهة اليسرى بدلا من ياسين كوردي الذي تم استبعاده.

 

وسيمنح الجهاز الفني أيضا الفرصة لويليام جيبور والنيجيري شيكاتارا فرصة المشاركة، منذ بداية اللقاء باعتبارهما من الأوراق الهجومية الرابحة في صفوف الفريق.

 

وأضاف سهيل في تصريحات لوسائل الاعلام أنه على الرغم من الهزيمة، إلا أن الأمل في انتزاع بطاقة التأهل للنهائي القاري ما زال موجودا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى