انتبهي سيدتي: “الحوب” لي مايوصلكش للبرلمان راه ماشي “حوب”… فضيحة جديدة تسجل في بيت المصباح

المحرر متابعة

 

أوردت جريدة الاحداث المغربية، خبرا اليوم، أماطت من خلاله اللثام عن علاقة جمعت بين عبد الله بوانو، رئيس الفريق لحزب العدالة و التنمية، و اصغر برلمانية في المغرب عن نفس الحزب اعتماد الزاهيدي.

 

و سجلت الاحداث، أن من بين الاسباب التي جعلت اعتماد تغيب عن لائحة المصباح خلال الانتخابات القادمة، هو علم بنكيران الامين العام للحزب بهذه العلاقة عن طريق احدى القنديلات، التي ابت الا و أن “تريب الحفلة” و أخبرت الرئيس بكل شيء.

 

من جهة أخرى أوضحت الجريدة المذكورة، انها لم تستطع ادراج راي المعنيين بالامر في الموضوع لان هاتفيهما كانا خارج التغطية، بينماا ظل هاتف رئيس الحزب يرن دون جواب.

 

و يتساءل عدد من المهتمين على ضوء مقال الاحداث، عما اذا كانت قصة “السفارة في العمارة” أو في  إقامة البستان في حي الفتح بالرباط، من وراء وصول الزايدي الى البرلمان، أم أن الامر لا يغدو أن يكون مجرد افتراء من جريدة تقدمية في اطار الافتراءات المعهودة.

 

النائب البرلماني و الطبيب، عبد الله بوانو، و بحكم منصبه داخل الحزب، بات ملزما بالتعقيب على اتهامات الاحداث، خصوصا و ان الامر يتعلق بشخصين متزوجين، ستثير قضيتها ضجة لا شك اذا لم يصدر تكديب لهذا الخبر…

زر الذهاب إلى الأعلى