مقيمة بفرنسا محرومة من تنوير الكهرباء بسبب طمع المسؤولين

 

 

المحررشكاية

 

تشتكي السيدة سعاد باعدي من  تماطل المسؤولين في إدخال الكهرباء لمنزللها الكائن بآيت يحيى و علا التابع للنفوذ الترابي لمدينة أزرو  ، و تأتي شكاية بعدما استنفذت جميع الطرق القانونية  و طرقت جميع الأبواب لا في الجماعة و لا  بعدما دشن جلالة الملك مشروع الإنارة بالجماعة من أجل توفير الإنارة و تم استثناء السيدة سعاد من الإنارة لسبب  لازالت تجهله رغم أنها استوفت شروط  الإستفادة من المشروع.

 

و ما يحز في النفس هو أن العمو الكهربائي الذي يتقطب الإنارة للدوار متبث علي بعد متر واحد من باب منزلها و أجبرت الجماعة على السيدة دفع مابين 2 و 4 ملايين من أجل الإستفادة مع العلم أن مشروع الإنارة للجميع مجاني و دشنه صاحب الجلالة نصره الله ، و استفاد منه جميع جيرانها و تم استثناءها قصدا .

 

تقول سعاد التي أفنت حياتها إلى جانب زوجها الفرنسي الجنسية في المهجر من أجل جمع المال و بناء منزل تجعله مرتعا لهما و لأبنائهما الذين يفضلون المجئ لبلدهم لقضاء عطلة الصيف و الإستمتاع بجماله ليجدا نفسيهما في بلد ينوران فيه بالشمع.

 

“الله ينصر سيدنا” هكذا اختتمت السيدة سعاد حذيثها داعية المسؤولين للنظر في حالها كإبنة المنطقة و سيدة مثقفة و قالت أنها ستلجأ لأساليب أخري من أجل استرداد حقها في الإنارة كباقي الجيران.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد