شارجور يتسبب في حريق أى على محل تجاري بطنجة

المحررـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، ان سبب شاحن الهاتف النقال “شارجور”، في اندلاع حريق مهول في هذه اللحظة بمحل تجاري مختص في بيع النعال “صندالة” يوجد بقيسارية الازهر بشارع مولاي سليمان، منطقة بني مكادة في طنجة.

ووفق ذات المصادر، تمكنت فرق الاطفاء ومكافحة الحريق التابعين لمصالح الوقاية المدنية، بعد جهد كبير من السيطرة على الحريق ومحاصرته، للحيلولة دون انتقاله إلى المباني السكنية المجاورة، والمحلات التجارية داخل القيسارية المذكورة.

و واكدت المصادر أن الحريق خلف حسب الجرد الأولي، خسائر مادية كبيرة بالسلع، فيما لم يسجل الحادث أي في الأرواح، ما عدا إصابة شخصين (رجل وامرأة)، باختناق محدود بسبب الدخان، نقلا على إثرها إلى مستعجلات المستشفى الجهوي لتلقي العلاج الضروري.

 ونقلت المصادر عن شهو عيان، بأنهم فوجئوا بانبعاث دخان كثيف أسود وحرارة عالية كانت تتصاعد من نوافذ وباب المحل، غطت سحبه التي كانت تشاهد من بعيد أجواء المكان، بما فيها المنازل المجاورة، وذلك قبل أن يتم إخطار رجال المطافئ الذين هرعوا إلى عين المكان مرفوقين بالسلطات المحلية للملحقة الإدارية 12 قيادة علي باي، وعناصر الدائرة الأمنية 4 التابعة لولاية أمن طنجة، الذين ساهموا بشكل فعال في حفظ النظام، وتسهيل حركية السير بمحيط الحريق،

هذا وقد تم فتح تحقيق عاجل حول الظروف و الملابسات المباشرة للحريق الذي يعتقد أنه ناتج عن سوء استعمال شاحن الهاتف النقال “شارجور” أثناء الشحن الكهربائي للهاتف.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد