ستيني يهتك عرض طفل لم يتجاوز 7 سنوات بتارودانت

المحررـ متابعة

اهتزت منطقة أولاد تايمة نهاية الأسبوع الجاري على وقع جريمة نكراء تعرض لها طفل لم يتجاوز عمره السبع سنوات، حيث استدرجه رجل ستيني واغتصبه بمنزله المتواجد بدوار سيدي موسى بذات المنطقة التابعة لإقليم تارودانت.

وحسب ما أوردته مصادر محلية فإن المتهم كان يتربص بالضحية كلما مر من أمام منزله متجها إلى دكان الدوار لشراء أغراض عائلته، حيث يقدم كل مرة على منحه مبلغا ماليا من أجل مصادقته، قبل أن يستغل فرصته في اليومين الأخيرين ويغتصبه.

وتضيف ذات المصادر أن الطفل رفض في البداية الدخول معه إلى منزله، لكن الشيخ قدم له مزيدا من الأموال، مع مغريات أخرى قال إنها تنظره داخل المنزل، لكن بمجرد أن دخل الطفل معه المنزل حتى اقفل الباب، وربطه بحزام في أحد مداخل بيته، وأقدم على فعلته الشنعاء.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الحالة النفسية المزرية، التي أصبح عليها الطفل، والتغيرات المفاجئة التي طرأت على سلوكه، جعلت والدته تبحث عن الأسباب، ليبوح لها بتفاصيل عملية الاغتصاب التي تعرض لها.

وعلى الفور، تقدمت والدته، بشكاية إلى مصالح الضابطة القضائية للدرك الملكي، التي قامت بإجراء بحث في النازلة بتعليمات من النيابة المختصة. ليتم توقيف الجاني الذي اعترف مباشرة بالمنسوب إليه، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية للتحقيق بتعليمات النيابة العامة المختصة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد