القبض على لص متلبس داخل منزل مهاجرة ببني ملال

المحررـ  متابعة

بلغ إلى علم المركز الترابي للدرك الملكي بتكزيرت بإقليم بني ملال،أن لصا يتواجد داخل منزل مهاجرة بالديار الاسبانية في وقت متأخر من ليلة السبت ، فتوجه رفقة عناصره إلى المكان وركنوا سيارتهم الرسمية بعيدا .ومن أجل اعتقال هذا اللص متلبسا ، استعمل الدركيون الحبال وصعدوا إلى الطابق العلوي ونطوا إلى داخل المنزل ، وحاصروا المشتبه فيه متلبسا بسرقة الاثات المنزلية ، وصفدوه رغم محاولته للهروب ، حيث وجد جميع المنافذ مغلقة ولم يجد بدا من الاستسلام .

وبعد التحقيق مع اللص الموقوف اعترف للدركيين أنه كان يسرق المنزل لعدة مرات ، ويبيع مسروقاته لبعض الباعة بالسوق القديم ببني ملال .

وإلى ذلك انتقلت عناصر الدرك الملكي،زوال نفس اليوم إلى سوق “جوطية” ببني ملال، واقتادوا مجموعة من الباعة وبضاعتهم إلى مخفر الدرك بتكزيرت ، وعرضوا الاثات على صاحبة المنزل ،وتعرفت على بعض الأغطية والتجهيزات الالكترونية ، مما دفع الدرك إلى توقيف 3 باعة ووضعوهم رفقة اللص المتهم الرئيسي تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد