بنكيران يتبرؤ من المدافعين عن حزبه “بلاغ”

المحرر الرباط

 

اصدر عبد الاله بنكيران، الامين العام لحزب العدالة و التنمية، بيانا نشره الموقع الرسمي للحزب، تبرأ من خلاله من كل الصفحات و المواقع و الاشخاص الذين يدافعون عنه و الذين ساندوه ضد منضمي مسيرة البيضاء.

 

و قال بنكيران في بيانه، أنه لا يتحمل مسؤولية ما يكتب حول حزبه من طرف عدد من الصفحات خصوصا تلك التي تحمل اسماء فروع حزبه، مؤكدا على أن الموقع الرسمي للحزب هو الناطق المعترف به.

 

و يأتي بيان عبد الاله بنكيران، في خضم الضجة التي خلفتها مسيرة البيضاء، و التي جلبت له الكثير من التعاطف، حيث يعتقد أن الاتهامات الموجه مباشرة الى حزب البام من طرف بعض الجهات، هي التي دفعت بنكيران الى التبرؤ منها بسبب خوفه الشديد من الجهات المعلومة.

 

و أكد عدد من المعلقين، على أن بيان بنكيران، لا يمت ل “الرجولة” بصلة، و يعتبر تخلي عن الاشخاص الذين ساندوه، ما يفيد باستعداده التخلي عن اي كان مقابل مصلحته الشخصية.

 

وفيما يلي بلاغ الامين العام لحزب العدالة و التنمية:

 

بلاغ

يعلن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الموقع الرسمي للحزب والصفحتان الرسميتان للحزب على الفايسبوك وتويتر هي الصفحات المعتمدة من قبل الحزب، ويؤكد أنه لا يتحمل أية مسؤولية عن أي صفحة أخرى تتكلم عن الحزب أو تحمل اسمه مركزيا أو جهويا أو إقليميا .

عبد الإله بن كيران

الأمين العام لحزب العدالة والتنمية

زر الذهاب إلى الأعلى