الحكم على مفتش شرطة بالسجن وتغريمه بسبب اعتدائه على شاب في حالة سكر

المحررـمتابعة

أدانت المحكمة الإبتدائية بمدينة الصويرة، الخميس 27 شتنبر الجاري، مفتش شرطة بالسجن والغرامة.

وقررت هيئة الحكم، متابعة رجل الأمن بالمنسوب إليه، وحكمت عليه بسنة سجنا نافذا، وغرامة مالية قدرها 500 درهما، حسب يومية “المساء” التي أوردت الخبر في عددها ليومي السبت والأحد.
وتوبع مفتش الشرطة، بجرائم التعنيف، السرقة، والمس بهبة الدولة، بعدما سبق واعتقل وتم وضعه بالسجن المحلي بمدينة الصويرة يوم 7 من هذا الشهر.

وتعود تفاصيل الملف، إلى يوم الجمعة ما قبل الماضي، عندما اتهم شاب عبر فيديو نشره على مستوى وسائط التواصل الإجتماعي، الشرطي المعتقل بالإعتداء عليه جسديا وسبيه مبلغ 1800 درهم كانت في حوزته.

ووفق المعطيات الأولية في حينها، فقد تم اعتقال مفتش الشرطة بعد اعتدائه على الضحية، إثر توقيفه(الضحية) في حالة سكر علني رفقة صديقيه، من طرف دورية أمنية حيث قام المفتش بتعنيف الشاب وضربه وسلبه المبلغ المالي الذي كان في حوزته.

من جهتها، دخلت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على الخط، مباشرة بعد انتشار الشريط المصور للضحية، حيث أعدت تقريرا في الواقعة ووضعته رهن النيابة العامة المختصة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد