سقوط سيارة بواد السواني بطنجة

المحررـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، أن سيارة صغيرة من نوع سيتروين برلينگو، اليوم الاربعاء 26 شتنبر، بواد السواني “المكشوف” على مستوى مقطع شارع مراكش، جوار مقر مجلس المدينة.

و اضافت المصادر، أن السيارة المنكوبة، أصيبت باضرار مادية فادحة جراء الارتطام مع قعر الواد الاسمنتي، وذلك دون أن تسجل أي خسائر في الأرواح او أضرار بشرية، بعدما تمكن السائق من القفز من العربة قبل سقوطها في منحدر الواد السحيق.

ووفق ذات المصادر، أنه سبق لهذا الواد وأن عرف عدة حوادث سير خطيرة مماثلة، من بينها الحادثة المميتة التي ذهب ضحيتها صاحب دراجة نارية ثلاثية العجلات بعد سقوطه به شهر نوفمبر 2015، وسقوط سيارة أجرة من الصنف الثاني (صغيرة)، داخله وعلى متنها 3 زبناء بالإضافة إلى السائق، زوال 17 يونيو الماضي، بالإضافة إلى سقوط سيارة صغيرة من نوع “داسيا” فيه بمقطع قنطرة حي الموظفين، يوم 24 فبراير 2016، وعلى متنها فتاتين عشرينيتين تعملان بالمنطقة الحرة گزناية، أصيبتا خلالها بجروح جسدية خطير، نقلتا على إثرها إلى المستشفى الجهوي لتلقي العلاج الضروري.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد