شغب بين جمهور الرجاء يعكر أجواء مباراة كارا برازافيل

المحررـ متابعة

شهدت المباراة التي جمعت الرجاء الرياضي بنظيره كارا برازافيل، أمس الأحد بمركب محمد الخامس برسم إياب ربع نهائي كأس الكاف، اندلاع أعمال شغب بين إلترا كرين بويز ومجموعة درب السلطان.

شهود عيان أكدوا لموقع القناة الثانية أن الجماهير خلقت أجواء رائعة قبل بداية المباراة بعد رفع إلترا كرين بويز ل”تيفو” بمحيط مركب محمد الخامس، إلا أنه وبمجرد ولوج مدرجات الفيراج الجنوبي اندلعت أعمال شغب بين الفصيلين المذكورين بسبب رغبة الكرين بويز في سلب “الباش” الخاص بمجموعة درب السلطان.

ذات المصادر أشارت إلى أن مواجهة الفصيلين أدت إلى بعض الإصابات البليغة خاصة من جانب أفراد مجموعة درب السلطان، مضيفة أن “الكرين بويز” نجحت في تمزيق “باش” درب السلطان قبل أن تتدخل الشرطة وتعيد الجزء الذي تم اختطافه لمجموعة درب السلطان.

ورغم مشاحنات الفصيلين إلا أن الجماهير الرجاوية خلقت أجواء رائعة في المدرجات خاصة خلال الشوط الأول، فيما عرفت الجولة الثانية ركودا نسبيا إثر نشوب اصطدامات مجددا بين الفصيلين دفعت برجال الأمن للتدخل بشكل قوي وللتفريق بينهما عبر اعتماد جدار أمني.

وذكرت مصادر مقربة من الفصيلين أن النزاع القائم بينهما يعود لفترة طويلة وأن إلترا كرين بويز تتحين الفرصة منذ مدة لسلب مجموعة درب السلطان “الباش” الخاص بها.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد