هذا ما وقع لعناصر الوداد بمستودع الملابس بعد الهزيمة امام وفاق سطيف

المحررـ متابعة

نجح وفاق سطيف فى الفوز على فريق الوداد المغربي فى الدور ربع النهائي بعد تعادل الفريقين سلبيا أمس فى اللقاء الذي أقيم بينهما أمس ليصعد النادي الجزائري بمجموع المباراتين أمس الأول بعد فوزه بمباراة الإياب بهدف دون رد ليتأهل إلى قبل النهائي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا لينتظر الفائز من الاهلي المصري وحوريا كوناكري  .

ولم يتمكن فريق الوداد البيضاوي من حجز بطاقة التأهل للدور المقبل من أعرق المنافسات الإفريقية بعدما اكتفى بالتعادل أمام وفاق سطيف، في المواجهة التي جرت بينهما اليوم على أرضية مركب محمد الخامس، ليغادر المسابقة من أوسع أبوابها.

وغادر لاعبو الوداد أرضية ملعب المواجهة وعلى وجهوهم الحزن والكآبة، بعدما ودعوا المسابقة التي كان يحلم جمهورهم بالفوز بها للمرة الثانية على التوالي والثالث في تاريخ النادي.

بدوره عبر عبد الهادي السكيتوي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن حسرته، بعد إقصاء الفريق من دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، على يد وفاق سطيف الجزائري.

وقال مدرب الوداد في الندوة الصحافية”خليت اللاعبين متذمرين، من بعد الإقصاء، وصراحة اليوم الحظ ما كانش معانا”.

وأضاف السكتيوي “رسالتي للجمهور الحقيقي هو أن فمثل هاد الظروف الأنصار كيوقفو مع اللاعبين والفريق”.

في سياق آخر، طالب أنصار الوداد بإقالة السكتيوي بعد تراجع نتائج الفريق والإسراع فى تعيين مدرب جديد يساعد الفريق فى تحسين اداء اللاعبين خصوصا ان النادي المغربي مقبل على مباريات قوية الأيام القادمة .
الجدير بالذكر ان الوداد سيواصل استعداداته لمواجهة  الأهلي الليبي فى ذهاب دور ال 32 ضمن منافسات البطولة العربية للأندية 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد