” باشا مدينة صفرو ” يخلق الحدث بزي مدني في حملة حوار إجتماعي مع الفراشا .

رشيد گداح /صفرو 

بأمر من عامل عمالة إقليم صفرو في مقر باشوية المدينة.
أقدم الباشا بمعية القياد على تفعيل عملية التواصل التشاركي مع ملف ” الباعة المتجولين” .

حيث تم عقد إجتماعات متوالية مع جمعيات تعنى بالقطاع الغير المهيكل ، وأخرون بشكل جماعي في استدعاء مباشر ، من أجل الوقوف على مكامن الخلل وتكثيف الجهود من أجل هيكلة الباعة المتجولين في إطار الإستفادة من ” السوق نمودجي” بشراكة مع المجلس البلدي أو إدماج صيغة انخراطهم في برنامج الدعم (الأفقي ) في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .
يومه الإثنين 11/09/2018 ترأس ” باشا مدينة صفرو” لقاءا جمع فيه بين مختلف المصالح منها الأجهزة الأمنية مسؤولي رجال الأمن والقوات المساعدة بدعم من القياد واعوان السلطة من أجل تجسيد خرجة ميدانية لمعاينة الإشكالية بشتى المواقع التي يتواجد بها ” الباعة المتجوليين” خاصة “مدار حبونة “و ” السلاوي ” .

وأكد “باشا الإقليم” في هده المعاينة الميدانية بزي مدني ( ولد الشعب) أن باب الحوار الإجتماعي مفتوح بعد وأن الملف سيخوض مسار وخطوات متقدمة.

شريطة تنظيم الباعة المتجولين أنفسهم وعدم المساهمة في العرقلة .

حيث جاءت هده الحملة تفعيلا مباشرا لمضامين الخطاب وخروج المسؤولين من المكاتب من أجل الإنصات و تقريب الإدارة من المواطنين وإشراك الفاعلين في أي مشروع إجتماعي خدمة للتنمية المحلية وضمان نجاعة الحلول المقترحة .

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد