إعتقال شاب حاول هتك عرض مسنة إنجليزية بضواحي مراكش

المحررـ متابعة

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لآيت أورير، أحالت، أول أمس السبت، شابا في عقده الثاني متهما في قضية تتعلق بمحاولة اغتصاب مسنة إنجليزية على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، من أجل استنطاقه بخصوص التهمة المنسوبة إليه.

وحسب مصادر اعلامية، فإن فصول الواقعة تعود إلى مباغتة المشتبه به مواطنة إنجليزية، تبلغ من العمر 76 سنة، كانت داخل منزلها بدوار “سلو” التابع لجماعة آيت فاسكا بإقليم الحوز، موضحة أن المتهم كان في حالة هستيرية، وأنه كاد يغتصب الضحية التي قاومته فتعرضت لكدمات عديدة على مستوى ذراعيها وعنقها.

وحاول المتهم الذي هاجم المواطنة الأجنبية اغتصابها بالقوة، غير أن مقاومتها وصراخها أفضيا إلى تدخل مواطنين هرعوا لنجدتها، وهو ما أدى إلى فرار المعني بالأمر قبل إيقافه في وقت قياسي بعد وضع المعنية بالأمر شكاية لدى درك آيت أورير.

يشار إلى أن الضحية دخلت في أزمة نفسية وصفت بـ”الحادة”، بعد تعرضها لمحاولة الاغتصاب، إذ لجأت إلى بعض جيرانها خوفا من عودة الجاني قبل أن تستعيد توازنها النفسي بمجرد سماعها بإلقاء القبض على المتهم.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد