حجز كمية كبيرة من المخدرات بالقصر الكبير في بسيارة تحمل أرقاما مزورة

المحررـ متابعة

تمكنت عناصر الشرطة بمفوضية أمن مدينة القصر الكبير، التابعة لمنطقة أمن مدينة العرائش، ولاية أمن تطوان، في بحر هذا الاسبوع ، من حجز كمية كبيرة من المخدرات، كانت محملة داخل سيارة صغيرة تحمل لوحات ترقيم مزورة.

وأفاد مصدر اعلامي، فإن مصالح الشرطة، كانت قد توصلت بمعلومات مؤكدة عن عملية تهريب لكمية كبيرة من المخدرات، حيث كثفت مجهوداتها في البحث والتحري الميداني، ليتم تحديد مكان الشحنة، ووضع خطة محكمة مكنت من حجز حوالي 700 كلغ من مخدرات مختلفة الانواع، تتكون من 525 كلغ مخدر الكيف، 140 كلغ من مسحوق مخدر طابا، 70 كلغ من مخدر الطابا أوراق، 1 كلغ، و365 غرام من مخدر الشيرا على شكل قطع، 02 أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، 03 هواتف نقالة، ومبلغ مالي من العملة الوطنية 870 درهم مشكوك في مصدره.

وحسب نفس المصدر دائما، فقد تم إيقاف سائق السيارة، في حين لاذ شريكه الثاني الذي تمت تحديد هويته الكاملة بكل دقة بالفرار، والأبحاث الامنية المكثفة جارية لحد الآن لإيقافه وتقديمه أمام العدالة في أسرع وقت ممكن لمتابعته رفقة شريكه الموقوف على ذمة نفس القضية بالمنسوب إليهما من تهم.

كما تم خلال هذه العملية النوعية حجز سيارة من نوع “پوجو پارتنر” تحمل لوحة ترقيم أجنبية مزورة.
إلى ذلك، فقد تم بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة، وضع المعني بالأمر، تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه حول القضية، في انتظار تقديمه امامها في حالة اعتقال فور الانتهاء من هذه الأبحاث.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد