الرباط..هذا ما قررته النيابة العامة في حق أم قامت باستخراج جثة رضيعها من القبر

المحررـ متابعة

أفرجت النيابة العامة بالرباط، مساء أول أمس الثلاثاء، على سيدة ثلاثينية، بعد تقديمها في حالة اعتقال، أمام وكيل الملك، مباشرة بعد ضبطها متلبسة باستخراج جثة رضيع في شهره الثالث.

وحسب مصادر إعلامية، فإن السيدة التي اعتقلت من طرف حارس المقبرة، وهي تحاول مغادرتها، بعد أن نجحت في استخراج جثة ابنها، وتم تسليمها للشرطة، هي والدة الرضيع الذي دفن صباح اليوم نفسه، بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة بمستشفى ابن سينا حيث كان يخضع للعلاج بعد دخوله في غيبوبة نتيجة سقوطه على رأسه من فوق سرير نومها، قبل أزيد من أسبوعين، وتلقى علاجات مركزة بمستشفى ابن سينا، قبل أن تتدهور حالته في اليومين الأخيرين ويلقى حتفه في وقت متأخر من ليلة الاثنين الماضي.

المصادر ذاتها أضافت أ، السيدة التي أطلق سراحها لدواع إنسانية، تقديرا لفقدانها لابنها، ولدخولها في نوبة حزن هستيرية، تعاطف وكيل الملك مع مصابها، داعيا إياها إلى سلوك المسطرة القانونية فيما يتعلق بنقل جثة ابنها من مقبرة الرباط إلى سلا حيث تقطن.

وكشفت ذات المصادر ، نسبة إلى أحد المقربين من الأم، أنها أخبرت وكيل الملك بتأثير الصدمة عليها وهي تفقد ابنها الوحيد الذي كان يرقد بجانبها، مؤكدة أنها غير مصدقة لحقيقة وفاته، وتصر على الأقل على دفنه بمقابر سلا، وهو المبرر الذي قدمته بعد استفسارات عن دواعي نبشها قبر ابنها، واستخراج جثته حديثة الدفن.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد