في مشهد بطولي .. عون سلطة يوقف عملية كريساح و سرقة(فيديو)

المحرر – متابعة
تمكن عون سلطة تابع للمقاطعة الحضرية اسباتة جميلة 7 بمدينة الدار البيضاء، من مطاردة شابين سلبا شخصا دراجته النارية بالشارع العام، في خطوة وصفها العديد من رواد التواصل الاجتماعي بالشجاعة والتي تستحق التشجيع والتنويه، فيما ذهب رأي آخر الى مطالبة ادارة الحموشي الحاق هذا الاخير ضمن صفوفها لما له من مؤهلات مكنته من التضحية بنفسه في مطاردة المشتبه بهما وتوقيف احدهما واسترجاع الدراجة النارية لصاحبها، فيما تم توقيف الثاني بعد ترصده بإحدى الحدائق العمومية ليتم ربط الاتصال بالعناصر الامنية التي حلت الى عين المكان لتسلمه والتحقيق معه حول واقعة السرقة.
هذا وقد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر عون السلطة المعني وهو يمسك بأحد المشتبه بهما، في محاولة منه لثنيه عن الفرار ، فيما تعالت اصوات اخرى تطالبه بربط الاتصال بالشرطة.
حنكة عون السلطة واصراره على توقيف المشتبه بهما وتدخله في الوقت المناسب لتقديم النجدة لشاب كان قد سقط في فخ شابين حاولا سلبه دراجته النارية، وهي الصرخات التي لقيت آذانا صاغية من قبل هذا الشاب الذي يشتغل عون سلطة بمقاطعة اسباتة جميلة 7، الذي استعان بدراجته النارية لتعقب المشتبه بهما وتسليمها لصاحبها.
https://youtu.be/MCJnDL-5c4M
شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد