حصري: أخنوش يقترح ثلاثة اسماء لقيادة كتابة للدولة

المحرر الرباط

 

تروج أخبار داخل دواليب وزارة الفلاحة، تؤكد على أن عزيز أخنوش، قد اقترح ثلاثة اسماء من أجل تعيين احداها بكتابة للدولة من المتوقع أن يتم احداثها في الايام القادمة.

 

و حسب ما يتداوله موظفو وزارة الفلاحة، فان عزيز أخنوش، قد اختار أن يكون المقترحون من موظفي وزارته، حيث تقدم بثلاثة أسماء يعتبرون من بين الدعامات التي يعتمد عليها في تلميع صورته لدى الفلاحين.

 

ما يتم ترويجه في هذا الصدد، خلق انطباعا قويا لدى الموظفين باحتمال اجراء تعديل حكومي محتمل، من المنتظر أن يزيد من قوة الوزير التجمعي، و أن يعزز من تواجده داخل القرى حيث يعول على اصوات الفلاحين لتحقيق حلمه في الاستحقاقات المقبلة.

 

مصادر من داخل وزارة الفلاحة، أكدت على أن عزيز أخنوش، قد اختار ثلاثة مدراء مركزيين، سيتم اختار واحد من بينهم لشغل منصب كاتب دولة، مشيرة الى أن المعنيين بالامر قد تم اطلاعهم على هذا المستجد و طلب منهم الانتظار الى غاية اختيار أحدهم.

 

الخبر أعلاه، جعل موظفي وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، يستبعدون امكانية اسقاط اخنوش في اي تعديل حكومي مرتقب، بعدما ظلوا يرجحونها بقوة، طيلة الايام التي عقبت حملة المقاطعة، و التي شكلت احتقانا في اوساط الفايسبوكيين بسبب تصريحات الوزير المستفزة، و التي اججت الاوضاع اكثر.

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد