إيقاف مبحوث عنه متخصص في سرقة “لبفتياة” بالقصر الكبير

المحرر ـ متابعة

أوقفت مصالح أمن مدينة القصر الكبير، أمس الأحد 29 يوليوز الجاري، شخصا في الثلاثينات من عمره، من ذوي السوابق القضائية في الضرب والجرح ومبحوث عنه بموجب عدة مذكرات بحث.

وأوضح مصدر أمني لـ”مواطن”، أن “الموقوف الملقب بـ”پيلي”، هو حديث الخروج من السجن، ويعتبر المشتبه فيه الرئيسي بخصوص مجموعة من الشكايات كانت قد تقدمت بها فتيات حول تعرضهن للسرقة بالعنف عن طريق الإمساك بالقوة من العنق ومن خلف الضحايا حتى لا يتمكن من رؤيته والتعرف عليه”.

وأضاف المصدر ذاته، أن نتيجة إصرار مصالح الشرطة على الإمساك به جعلها تستغل كل الوسائل القانونية المتاحة وخصوصا منها التقنيات المتعلقة بالهواتف الخلوية والأدلة الجنائية بمسرح الجريمة، مما مكن حسب نفس المصدر الأمني من تحديد هوية الفاعل، ليتم نصب كمين محكم بمدخل المدينة وإيقافه على متن سيارة أجرة قادما من مدينة العرائش.

إلى ذلك، أكد المصدر عينه، أن الموقوف تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة من أجل البحث معه وتقديمه أمام العدالة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد